الأملاك العقارية العالمية تعزز برنامج كومنولث دومينيكا للجنسية عن طريق الاستثمار

لندن، 24 يونيو / حزيران، 2019 /PRNewswire/ — طوال ربع قرن من الزمان، يدير كومنولث دومينيكا برنامجها العالمي للجنسية عن طريق الاستثمار، الذي يتميز بتكلفته اليسيرة، ونزاهته، وموثوقيته، والتأقلم مع تغير المناخ. وفي الأسبوع الماضي، حضر إيمانويل نانثان “Emmanuel Nanthan”، رئيس وحدة الجنسية عن طريق الاستثمار بكومنولث دومينيكا، مأدبة عشاء خاص في ضيافة منتجع ترانكيليتي بيتش “Tranquility Beach Resort” بفندق هيلتون كونراد دبي. وانضم إلى الفعالية لفيف من كبار مسئولي كومنولث دومينيكا، على رأسهم السفير المقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، هوبرت جيه تشارلز “Hubert J. Charles”، والمدير التنفيذي لترانكيليتي بيتش، إيان إيه دبليو إدواردز “Ian A.W. Edwards”.

ويعد ترانكيليتي بيتش، وهو فندق تابع لمجموعة هيلتون كوريو “Hilton Curio”، ضمن قائمة متنامية من الفنادق والمنتجعات البيئية التي يترقبها الجميع والتي تظهر للمرة الأولى في كومنولث دومينيكا بالإضافة إلى فنادق ماريوت أنيتشي “Marriott’s Anichi”، وكمبنسكي كابريتس “Kempinski’s Cabrits” ومحمية الغابة المطيرة التي أعلن عنها حديثًا. وتتاح بالفعل أسهم في سبع خيارات عقارية، ويتعين على مقدمي الطلبات المؤهلين ببرنامج دومينيكا للجنسية عن طريق الاستثمار، بالإضافة إلى أسرهم، تلبية جميع الاشتراطات الأخرى.

وحيث إن الجزيرة تكرس نفسها لتصير أولى دول العالم التي تتكيف مع تغير المناخ، طبقًا لتعهد معالي رئيس الوزراء روزفلت سكيريت “Roosevelt Skerrit”، تتبع كل ملكية معتمدة من برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار طابعًا صديقًا للبيئة. وأشار السيد إيان إدواردز من سكان دومينيكا الأصليين، والرئيس التنفيذي لترانكيليتي بيتش، على هامش احتفالية وضع حجر الأساس في العالم الماضي قائلاً: “لقد اضطلع كومنولث دومينيكا بدور قيادي قوي في تطوير الأمة التي تتكيف مع تغير المناخ. وكمصمم ومطور، أرحب كذلك بهذا المنهج وأضفت كذلك ركائز الاستدامة والخضرة في هذا المشروع”.

ولم تزل خيارات كومنولث دومينيكا العقارية أكبر وأفضل، وتعزز من برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار الناجح في الجزيرة. ومنذ العام 1993، دعت دومينيكا الأفراد من جميع أنحاء العالم لاكتساب جنسية ثانية من خلال الاستثمار سواء في صندوق تنظمه الحكومة أو شراء ممتلكات عقارية محددة. ويدعم صندوق التنويع الاقتصادي “Economic Diversification Fund” التقدم الوطني للجزيرة، خاصة في مجالات الرعاية الصحية، والتعليم، والتأقلم مع تغير المناخ، والسياحة البيئية والبنية التحتية. ويستفيد المتقدمون الذين يختارون مسار الملكية العقارية من العائدات المغرية على الاستثمار، ومن قائمة من أكبر العلامات التجارية الفندقية والمنتجعات الفاخرة للاختيار من بينها، مع خيار إعادة البيع بعد خمس سنوات.

وخلال ثلاثة أشهر، ينال المتقدمون الناجحون الذين خضعوا لفحص دقيق إعفاء من التأشيرة والتأشيرة عند الوصول لنحو 140 وجهة، وفرص الأعمال المحسنة وخيار لا يقدر بثمن لنيل الجنسية. ويصنف خبراء فاينانشال تايمز كومنولث دومينيكا باعتبارها تقدم أفضل برامج الجنسية عن طريق الاستثمار في العالم، وألقوا بالثناء على تكلفة البرنامج الزهيدة، وفعاليته وإجراءات التقصي اللازم الدقيقة.

pr@csglobalpartners.com

www.csglobalpartners.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.