‫CleanEquity® Monaco 2019 – الشركات والشراكات

لندن، 12 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — ستبدأ فعاليات منتدى الابتكار التكنولوجي المستدام CleanEquity® في 13 من مارس/آذار برعاية صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني من موناكو ومونجو بارك، رئيس مجلس إدارة Innovator Capital.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_p9v2sg1w/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

شعار:https://mma.prnewswire.com/media/787481/CEM2019_Logo.jpg

سيفتتح الأمين العام الثامن للأمم المتحدة بان كي مون المؤتمر مناقشا نهج الأمم المتحدة، أهداف التنمية المستدامة والدور المحوري الذي يجب أن يلعبه الابتكار.

اِضغط هنا للتسجيل

اطلع بنك CleanEquity® التابع لشركة Innovator Capital والكائن مقره في لندن على أكثر من 600 تقنية للاحتفال بالذكرى الثانية عشرة؛ وهذه بعض الشركات التي تم اختيارها من أجل تقديمها:

AeroboticsZA جنوب إفريقيا
ArboreaUK المملكة المتحدة
BayoTechUS الولايات المتحدة
BBOXXUK المملكة المتحدة
BLIXTSE السويد
Breathe SciencesIN الهند
DearmanUK المملكة المتحدة
Econic TechnologiesUK المملكة المتحدة
EdenworksUS الولايات المتحدة
eggXYtIL إسرائيل
Green Harvest OneUS الولايات المتحدة
Intelligent Power GenerationUK المملكة المتحدة
NovihumDE ألمانيا
P2 ScienceUS الولايات المتحدة
Pera ComplexityBR البرازيل
SunCultureKE كينيا
Sun MobilityIN الهند
SuperdielectricsUK المملكة المتحدة
Taronis TechnologiesUS الولايات المتحدة
TieBamTW تايوان
Valori TransnationalUK المملكة المتحدة
Waste2TricityUK المملكة المتحدة

ICL سعيدة بالشراكة من جديد مع شركة البحث التنفيذية المختصة Hobbs & Towne:

قال ستيف كيريك، الشريك الرئيسي:

“تعمل شركتنا مع مستثمري الاستدامة والمستثمرين في المجالات ذات التأثير والشركات المندرجة ضمن حافظتهم على مدار أكثر من 20 عاما من أجل تقديم حلول وخدمات استشارية لمجتمع الابتكار العالمي. باستخدام شبكتنا الواسعة من المديرين التنفيذيين وقادة الفكر، توفر HTI لتشكيلة عالمية استثنائية من رؤوس الأموال الاستثمارية VC، سعر السهم بالنسبة إلى ربحيته PE، مكتب العائلة والمنظمات المدعومة بالمشاريع. نحن متحمسون لمواصلة رعايتنا لـ CleanEquity ودعم المستثمرين ورجال الأعمال في جهودهم لتطوير وتسويق الشركات المستدامة والفعالة”.

ستعود جامعة كرانفيلك للسنة الخامسة. ICL ممتنة للدعم المستمر، وعلق البروفيسور توم ستيفنسون فرينج، نائب المستشار في الأبحاث والابتكار في كرانفيلد قائلا:

يسر جامعة Cranfield أن تصبح مرة أخرى جزء من CleanEquity Monaco 2019.

إذ يوفر هذا الحدث فرصا لا نظير لها لشركات الجيل القادم في مجال التكنولوجيا التي تم اختيارها لكي تقدم منتجاتها وشبكة مستثمريها وممثلي الصناعة لديها.

“تلتزم الجامعة بدعم الابتكار من أجل مساعدة الشركات الصغيرة ذات الإمكانيات العالية على تحقيق طموحاتها. لقد افتتحنا مؤخرا مختبر Eagle Lab في حرم جامعة كرانفيلد بالتعاون مع باركليز، والذي يوفر حزمة دعم مكثفة لرواد الأعمال في مجال الفضاء والطيران.”

للمزيد من المعلومات حول حضور CleanEquity® 2019، استعمل معلومات التواصل المذكورة أدناه أو قم بزيارة موقع المؤتمر الإلكتروني: www.cleanequitymonaco.com

اتصل بـ:
كونور باريت Conor Barret
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com
Twitter: @CleanEquity